Civil Solutions International, Inc.

مراقبة الموارد البشرية والطبيعة


 

فوائد دمج العمالة المحلية والموارد 

يتم تدريب مدراء الشؤون المدنية بـ CSI على بذل أقصى جهد لتحقيق الاستقرار عن طريق تحديد الموارد البشرية والطبيعية المناسبة والتي تتواجد في المنطقة المنكوبة جراء الحروب الأهلية. معظم عمليات الاستقرار غالبا ما تتجاهل القيمة التي يمكن إضافتها من خلال الاستفادة من القوى العاملة والمهارات التي قدمها بالفعل السكان المحليون.

 ففي حين أنه قد تظهر ثمة فعالية في جلب المقاولين الأجانب مع المعدات واللوازم من الخارج، إلا أن طريقة الاستقرار هذه غالباً ما تفشل لأن التكاليف الباهظة التي تدفع للمقاولين تستنزف أموال المشاريع قبل أن يتم الانتهاء من المشروع.

 تعمل CSI مع عملائنا لتحديد الموارد اللازمة لجهود إعادة الإعمار. وعندما لا تتوفر محلياً مجموعة من المهارات الخاصة اللازمة لوظيفة ما، تقوم CSI بتحديد الموارد والمنظمات بالخارج لإنجاز تلك المهام. ومع ذلك ، وكلما كان عملياً، نستخدم القوة العاملة المحلية والموارد المحلية في جهود تحقيق الاستقرار. لأن ما يبني بسواعد السكان المحليون، يثمنه السكان المحليون.

وفي أثناء العملية برمتها، يرصد مدراء المشاريع والموجهون بالشركة كل مرحلة لضمان تماشي ميزانيات المشاريع وأن يتم الانتهاء من العمل المتفق عليه في الوقت المحدد وعلى النحو المحدد.